لماذا الربح من تطبيقات الجوال طريقة مميزة ؟

29 يناير 2024
الربح من تطبيقات الجوال

لماذا الربح من تطبيقات الجوال طريقة مميزة ؟ حيث أنك لو كنت تقوم بالبحث عن الربح من تطبيقات الجوال من خلال مجموعة من التطبيقات التي تحملها في العادة على جوالك النقال– كما تزعم الكثير من المصادر المختلفة – حتى تقوم بالحصول على على الدولارات بكل أريحية، لا تكون في المكان الصحيح.

الربح من تطبيقات الجوال

  • ومن ثم فإنه في إمكانك أن بترك المقال الآن وترجع لتقوم باستكمال بحثك، لماذا تكمل القراءة ؟! هل تمتلك الفضول لكي تعرف الطرق الحقيقية لربح المال من تطبيقات الهواتف النقالة؟
  • أم أنك عندما تقوم بالبحث لم تكن في نيتك أن تعرف بعض التطبيقات الجهنمية التي تكسب من ورائها مئات الدولارات بشكل شهري، بل كنت تبحث عن مختلف الطرق والأساليب التي يقوم أصحاب التطبيقات بالربح منها، التي ربما تستعملها أنت تقوم باستعمالها بشكل.
  • أو لعلك تقوم بالتفكير في أن تبني تطبيق وأن تربح منه و تسأل عن جدوى تلك الطريقة لربح المال، وإن كان الأمر كذلك، فيكون بإمكانك أن تقوم بقراءة السطور التالية، والتي ستجد بها ما لن تجده في غيرها، حيث أننا في ذلك التقرير لن نتعرف فقط على أسلوب الربح من تطبيقات الهاتف المتنوعة، ولكن أيضاً سنقوم بالتعرف على أبرز وأهم الطرق التي يكون في إمكانك أن تحصل بها على تلك التطبيقات، حتى دون أن تكون مبرمج أو تفهم أي شيء في برمجة تطبيقات الجوال.
  • ولكن قبل البداية في أن أتحدث معك حول موضوعنا اليوم، يجب أن أتخلص من غصة في حلقي، خصوصاً لو كنت واحدًا من الفضوليين الذين أصروا على استكمال بقية هذا التقرير.

حمل هذا التطبيق حتى تربح الدولارات

  • قد تكون سمعت أو قمت بمشاهدة هذه المقاطع عبر الشبكة العنكبوتية والتي تتناول ربح المال من خلال استعمال تطبيقات الجوال، ولعل ذلك سبب قيامك بقراءة تلك السطور في هذا الوقت، ونقول إن تلك التطبيقات ليست حقيقة، حيث أنها معظمها عبارة عن تطبيقات نصب واحتيال وسرقة وللأسف هي كذلك.
  • هذه التطبيقات التي يزعم من يقوم بالترويج لها أنك ستربح من خلال تجربة غالبية الخصائص أو إجراء استطلاعات الرأي (Surveys) أو مشاهدة الإعلانات، وكل ذلك ليس صحيحًا، حيث أن غالبية تلك التطبيقات لا تجعلك تقوم بربح أي مال.
  • وحتى إن قمت بفعل هذا فعلت فأنت ستقوم بربح سنتات فقط وليس دولارات، وقد تكون في حاجة إلى سنوات حتى تقوم بجمع مبلغ معقول، إن افترضنا أن هذه التطبيقات سترسل لك بالفعل أي مال.
  • وحتى إن تأكدنا من أن تلك التطبيقات صادقة، حيث أنها ليست لك أنت أيها القارئ، ولكنها تكون مخصصة للمستعملين أجانب الجنسية (وخاصةً الأمريكان) والتي تكون عملية جمع البيانات واستطلاعات الرأي لديهم أهمية كبيرة، وكل تلك التطبيقات كل الهدف منها سرقة بياناتك و معرفة كل المعلومات عنك وعن اهتماماتك، وكيف تتفاعل مع كل الذيحولك، وذلك حتى تقوم ببيعها لشركات تطوير برامج الذكاء الاصطناعي.
  • وكل هذا من أجل تطوير برامج Machine learning التي تكون مختلفة من خلال إمدادها بكل البيانات الممكنة عن المستهلكين حتى تقوم بمحاكاتهم وأن تتنبأ بأفعالهم، ومن ثم لا يجب أن نقع في ذلك الفخ الخطير.

الربح من تطبيقات الجوال طريقة مميزة؟

  • لو كنت تريد أن تسأل ذلك السؤال حتى تقوم بالتأكد أن الربح من تطبيقات الجوال طريقة قد جرى تجريبها مسبقًا بالفعل، ويكون في الإمكان أن تدر عليك دخلاً رائعًا إن بذلت المجهود المطلوب.
  • فأعتقد أن الإجابة ستكون مفاجئة لك، ووفقًا لإحصائية شركة Statista العالمية فإن عائدات تطبيقات الهاتف في عام 2015 بلغت 68 مليار دولار في مختلف دول العالم العالم، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 188.9 مليار دولار بحلول عام 2024.
  • وأقول أيضًا، إننا نقوم بالحديث عن مليارات الدولارات، وأيضاً ذلك المعدل الرهيب والتطور الضخم على مستوى صناعة التطبيقات والنمو الاقتصادي غير عادي بكل المقاييس المتعارف عليها على مستوى علم الاقتصاد.
  • ولكن من وجهة نظر رواد التكنولوجيا فذلك يعتبر أمرًا طبيعيًا للغاية، حيث أن الهواتف صارت تمثل نحو 70% من الترافيك على الشبكة الإنترنت على مستوى العالم، ومن ثم فإن تطبيقات الهاتف يزداد عليها الطلب بشكل سريع.

لماذا الربح من تطبيقات الجوال ؟

لا يعتبر ذلك كل شيء فحسب، لكن هناك أكثر من سبب أخرى يجعل الربح من تطبيقات الجوال طريقة أكثر من فعالة، ولعل أبرزها وأكثرها أهمية هو الآتي:

  • التطبيقات أكثر سهولة على مستوى التعامل من المواقع العادية، ويكون في الإمكان أن يجرى تخصيصها واستعمالها بشكل مختلف وفق كل مستعمل.
  • كما أن التطبيقات أسرع للغاية على مستوى عملية تصفح المعلومات، وبالتالي فهي تتيح عرض المعلومات بتدفق ودقة وسرعة كبيرة للغاية، ما يسهل على المستخدمين.
  • تقوم التطبيقات بإتاحة وتوفير إمكانية التواصل بشكل سريع جدًا، حيث يكون في مقدور المستخدم أن يرسل رسالة، أو حتى أن يقوم بإجراء مكالمة هاتفية عندما ينقر على الزر، وهو في يستعمل أي تطبيق.
  • كما أن التطبيقات تمتلك العديد الكثير من الصور والاستعمالات (الشراء – البحث عن المعلومات – تطبيقات الالعاب – الصور – الفيديو – التواصل – اجراء عمليات حسابية) بالإضافة إلى العديد من الاستعمالات التي لا يمكن أن تنتهي.
  • كما يكون في إمكانك أن تدفع ثمن أي شيء بشكل آمن تماماً من خلال خدمات موثوقة ومعروفة جدًا باالنسبة لعدد كبير من المستعملين Google play أو Apple Pay.

وتعد التطبيقات الهاتفية هي المستقبل، حيث أنه من المنتظر أن العديد من المواقع ستختفي وتتحول إلى تطبيقات، بسبب زيادة اعتماد الناس على هواتفهم، وأيضاً بسبب زيادة سرعة الشبكة العنكبوتية، حيث أن العالم بدأ بالفعل في الاعتماد على تقنية الـ 5G التي سرعتها كبيرة.