دليل العناية بالوجه للرجل الملتحي

29 يناير 2024
العناية بالوجه للرجل الملتحي

العناية بالوجه للرجل الملتحي، يزيل شعر الوجه الرطوبة من الجلد ويجفف بشرة الوجه بشدة، مما يؤدي إلى مشاكل في الجلد مثل قشرة الرأس في اللحية (مثيرة للاشمئزاز للغاية). لا أحد يريد قشرة الرأس في لحيته. إذن ما الذي يجب عليك فعله لمنع هذه الأعراض؟ يجب عليك تبني العناية الروتينية بالوجه. هذه هي الخطوات الأربع الأولى التي ستساعدك على الحفاظ على بشرة بشرة شابة وصحية.

العناية بالوجه للرجل الملتحي

علم الوراثة، العمر، نمط الحياة والمناخ – كل هذه الأشياء وأكثر تؤثر على بشرتنا وتسبب تغيرات واضحة. ستندهش بمعرفة أن هناك عددًا قليلاً من العلاجات الجمالية التي يمكن للعديد من الرجال الخضوع لها من أجل العمل على تحسين مظهره. ماذا تنتظر؟ إذا كان هناك أي شيء يزعجك، فقد حان الوقت لتعتني به، وهذا هو دليل العناية الكامل بالوجه للرجل الملتحي:

إزالة الجلد الميت

عليك استخدم فرشاة لطيفة لإزالة الجلد الميت من أسفل لحيتك. خذ وقتك عندما تفعل ذلك. إذا كان لديك لحية طويلة بشكل خاص، فسوف يتعين عليك قضاء المزيد من الوقت. ركز بشكل أساسي على الجلد الموجود أسفل اللحية نفسها واستخدم منتجًا منظفًا مثل الصابون الذي لا يترك بشرتك جافة لتنظيف المنطقة فعليًا.

الترطب الجيد

كما ذكرنا سابقا، لحيتك تجفيف بشرة الوجه، لذلك كريم الوجه أمر ضروري. لذلك نجد من أساسيات العناية بالوجه للملتحي هو الترطيب، يمكنك استخدام كريم منتظم، وتأكد من تدليك وجهك بالكامل، وليس فقط تشويه الكريم على الجلد أسفل اللحية. يمكنك أيضًا استخدام الزيت للحية للحصول على مظهر متألق.

لا تنسى الشامبو

يرتكب معظم الرجال خطأ شائعًا جدًا، لا يتداخلون مع لحيتهم بل يستخدمون الشامبو على الرأس فقط، وينفد مع اللحية أثناء عملية الشطف، إنه ليس جيدًا بما فيه الكفاية للرجل الملتحي. يشبه شعر وجهك تمامًا الشعر الموجود على رأسك، فهو يحتاج إلى تداخل كامل، والخبر السار هو أنه لا يتعين عليك إنفاق أموال لشراء شامبو آخر. شامبو مضاد للبكتيريا، ضعه على اللحية واتركه لمدة دقيقة تقريبًا قبل الشطف. على سبيل المكافأة، سيجعل الشامبو لحيتك تبدو ناعمة وسلسة، وإذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار، فاذهب إلى شامبو لا يحتوي على صابون يجفف جلد الوجه.

العناية بالعينين للرجل

يعاني الرجل أيضا مثلما تعاني المرأة من ظهور العيون المتعبة والسقوط، والدوائر المظلمة تحت العينين؟ ستكون سعيدًا بمعرفة أن هذا أيضًا يمكن علاجه واستعادته بسرعة وكفاءة. لكن كيف؟ يتم ذلك عن طريق حقن حمض الهيالورونيك. يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم وبالتالي لا يسبب الحساسية. يتم إجراء الحقن تحت التخدير الموضعي ويستغرق حوالي عشر دقائق ، يتم خلالها حقن المادة في المناطق ذات الصلة ويتم تحقيق النتيجة في الحال. إذا كنت ترغب في الابتكار والحصول على مظهر الوجه المثالي ، فيجب أن تبدأ بعينيك.