تحميل رواية أرض زيكولا pdf

7 فبراير 2019
تحميل رواية أرض زيكولا pdf

أرض زيكولا هي رواية من تأليف الكاتب عمرو عبد الحميد وقد صدرت في أول الأمر  سنة 2010 وحققت نجاحًا جيدًا فأعادت عصير الكتب للنشر والتوزيع إصدارها سنة 2015. تربعت الرواية على عرش الأكثر مبيعًا سنة 2016 إذ احتلت الرواية المركز الثاني في قائمة أكثر الكتب مبيعًا  لمكتبة كتابيكو وعصير الكتب بعد أرض الإله. وتمتاز الراوية بالخيال وتندرج تحت أدب الفانتازيا و بطلها شاب من قرية البهو فريك يجد نفسه يوما في أرض لا تتعامل بالنقود المتعارف عليها، وإنما تتعامل بدلاً من ذلك بوحدات الذكاء، فكل عمل نتحصل منه على مال في أرضنا يعادل هناك قيمة معينة من وحدات الذكاء. فما مصير أرض زيكولا؟ وما مصير الغبي ومن لا ذكاء له؟ هذا ما ستعرفونه في هذه الرواية، وسوف نقدم لكم اليوم تحميل رواية أرض زيكولا pdf.

نبذة عن رواية أرض زيكولا

تخيل أن تدخل سردابًا فتجد نفسك في أرضٍ غريبة عجيبة سكانها يتعاملون بوحداتِ الذكاء، فأنت لا تُحاسب على عملك نقدًا بل تزيد وحدات الذكاء عندك وإذا ما اشتريت شيئًا فإنّها تُنقص من ذكاءك، إنّها أرض زيكولا العجيبة والتي لا مكان فيها للكسالى والأغبياء فمن تنفذ وحداته يُقتل، مغامرةٌ مميزة تأخذنا فيها رواية أرض زيكولا مع بطلها خالد الذي وجد نفسه فجأةً هناك لنتعرَّف على أسرار تلك البلاد ونعيش في رحلةٍ جميلة مع أهلها وحياتهم وصراعاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ونمضي مع خالد في طريقٍ لم يختره يومًا ولكن القدر ساقه إليه. روايةٌ مشوِّقة لن تتركها من يدك حتى نهايتها.

اقتباس من الرواية، يقولون : “الحب اعمى .. وهو يقول : (( اصابني العمي حين احببت ) .. و لكن ماذا يفعل ها هو قد احب و حدث ما حدث و ها هو يجلس كل يوم في حجرته ليكتب مجددًا .  (( أنا خالد حسني ثمانية وعشرون عامًا خريج كلية تجارة القاهرة منذ ستة اعوام بلدي يُسمى (( البهوفريك )) تابع لمحافظة الدقهلية و اليوم قد رُفض زواجي بحبيبتي للمرة الثامنة و لنفس السبب )) ثم نظر إلى الحائط و قد قام بتعليق الورقة بجوار سبع ورقات أخرى يبدو انها علقت في اوقات سابقة”.

نبذة عن عمرو عبد الحميد

عمرو عبد الحميد، كاتب مصري، ولد عام 1987، درس الطبّ البشري تخرَّج من جامعة المنصورة عام 2010 أثناء دراسته بدأ في كتابة أول رواياته وقد كانت روايات قصيرة إلى أن كتب رواية أرض زيكولا عام 2010 وانتشرت بشكلٍ كبير بعد مدّة من إصدارها مما دفع به إلى إصدار جزء ثاني لها.

من مؤلفاته: “حسناء القطار – كاسانو – أماريتا – قواعد جارتين – دقات الشامو”.

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

نظرًا لشعبية أرض زيكولا الجارفة ونجاحها الذي فاق التوقعات وتسابق مئات الآلاف لشراءها وقراءتها، قررنا أن نُسهل للقراء الوصول إليها إلكترونيًا حتى يتسنى لهم الاستمتاع بهذا العمل.

يمكنكم تحميل رواية أرض زيكولا عبر هذا الموقع:

تحميل رواية أرض زيكولا pdf

ولتحميل أرض زيكولا pdf عبر متجر جوجل بلاي من هنا:

تحميل رواية أرض زيكولا pdf